نعم أخطأت كثيراً وهنالكَ أشياء ندمتُ على فعلها

.. لكني أتعلم وأتغَير
لستُ ممَّن يعتَقدُون أنهُم بلاَ عيُوب
.... لا بأَس بالخطأ فَأنا مازلتُ أتعلم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لمن لا يعرف قيمة المرأة ... (( ج1 )) ؟؟؟؟؟