الى أغلى الناس ..

مع التحية ..؟
تـمـر الايآم والشهـور لنبـدآ سنـة جديده ونطـوي سنـة مرت بكل مآفيهآ وبكل ذكريآتهآ ..
في كل عـآم ننتهـى من سنـة
فقد مرت السنة بالعديد من الذكريآت المؤلمة والجميله
والتي كآن لهآ الاثر الكبير في نفوسنآ
ولايسعنآ عند نهآية كل عآم سوآ آن نتمنى لانفسنآ ولمن نحب سنة مليئة بالافرآح
والسعادة وندعـو لمن فقدنآهم من الاحبآب بالرحمة ..
بـقت ايام و ساعات لنـبـدآ سنـة جديده .. ونقول وداعاً
2020 و أهلا 2021
May be an image of child, flower and outdoors

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لمن لا يعرف قيمة المرأة ... (( ج1 )) ؟؟؟؟؟