يابخـت _ ذيج _ الايام
عيشه حلـوه أيـام جنـه
هسـه هالـوادم شجاها
وين _ جـنه _ ويـن _ صـرنه ...
والله زمان احلى زمان ...
واللمة الحلوة ...
الانسان هو الجائزة التى تحصل عليها .. والرب يعطى المكافأة لتعمل ما تقوم به. أفعل ما حضرت نفسك لتعمل به.يجب ان تمتص كل ما فى الحياة لتحصل على عمل ناجح فى الحياة مع ضرورة ان يكون هناك مشاهد مشحونة بالعواطف والحب والتسامح ... فالحياة ... مكتوب نعيشها .. بجمالها و طبيعتها و فرحها و آلامها و دموعها و حزنها و بصمتها و صخبها ... يجب ان تستمر الحياة .... Y.M.Yousif
يابخـت _ ذيج _ الايام
تعليقات
إرسال تعليق