أيها الصديق هل تذكر تلك الأيام العصيبه اللتى مرت بنا
والتي قلت انها ستقصم ظهرنا وتفقدنا صبرنا
لكنها مضت
هذه الفتره تشبهها وستمضي بعون الله..
والتي قلت انها ستقصم ظهرنا وتفقدنا صبرنا
لكنها مضت
هذه الفتره تشبهها وستمضي بعون الله..
الانسان هو الجائزة التى تحصل عليها .. والرب يعطى المكافأة لتعمل ما تقوم به. أفعل ما حضرت نفسك لتعمل به.يجب ان تمتص كل ما فى الحياة لتحصل على عمل ناجح فى الحياة مع ضرورة ان يكون هناك مشاهد مشحونة بالعواطف والحب والتسامح ... فالحياة ... مكتوب نعيشها .. بجمالها و طبيعتها و فرحها و آلامها و دموعها و حزنها و بصمتها و صخبها ... يجب ان تستمر الحياة .... Y.M.Yousif
تعليقات
إرسال تعليق