أتمنى ان لا تكون الحملة ضد الفساد شبيهة بـ"فيلم آكشن"

ميزانيته ضخمة ..
بسيناريو ضعيف ..
نعيش وسط قومٍ يحرقون ما بِك
و من ثم يقولون ما الذي جعلك رمادًا..
" ثوره تشرين خرجت من رحم الفقراء "
راجعين _ بتشرين
نريد _ وطن ...
Image may contain: one or more people

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لمن لا يعرف قيمة المرأة ... (( ج1 )) ؟؟؟؟؟